طفشان says:
السلام عليكم
says:
وعليكم السلام
طفشان says:
كيفك وينك من زمان ؟
says:
بخير .. موجوده بهالدنيا..انت كيفك؟
طفشان says:
انا زي ما انتي شايفه طفشان
طفشان says:
الا على فكره نسيت ابارك لك سمعت انك انخطبتي ..مبروك الله يوفقك اختي
says:
يؤ الاخبار امداها توصلك ماصار شي عشان ينتشر الخبر كان طراطيش حكي وتفركش الموضوع ماله داعي تبارك
طفشان says:
اها..الله يعوضك اخير منه
says:
امين ولو انكم كلكم زي بعض مابكم خير نياهاها
طفشان says:
انطمي ماحد طلب رايك بتاخذين واحد منا غصب عليك مو بكيفك المهم بطلع انا مشغول مالي خلقك باي هع
طبعا يوم قالت لي انه تفركش الموضوع انا الدنيا من كثر منب مبسوط احس انها ميب شايلتني..ويوم قلت
لها باي مشغول من كثر الفرحه طلعت عشان مايضيع علي الوقت ..
واروح لامي واقولها يمه ابيك بموضوع.. واجلس معها ولا ادري وشلون ابدى لها باللي ابيه.. مالفيت ولا
درت ولا شي ..كل اللي قلت له لها يمه يرضيك اني اسافر برى المملكه لحالي؟ قالت لا والله ياوليدي
تعرف رايي بهالموضوع كم مره اقولك منيب راضيه عليك ان رحت الا اذا تزوجت بسلامتك .. قلت لها طيب واللي
يقولك انه لقى بنت الحلال وبيتزوج ويبيك بس تخطبينها له .. اول مره اشوف بعيون امي دموع الفرح ..
وكنها ماصدقتني وتحسبني امزح ..حضنتني ودعت لي من كل قلبها ان الله يسعدني ويوفقني ..وسالتني منهي
البنت ..ومن متى وانت مفكر بهالموضوع ..
قلت لها ان البنت ..تصير بنت خالة واحد من العيال واني اسولف معه مره وقلت له ودي ببنت الحلال..
وذكرها لي وهم عوايل معروفه ومنا وفينا نروح نشوف البنت اذا عجبتني ولا الله يستر عليها ..
تم كل شي وجا اليوم اللي بنروح نشوف البنت فيه.. انا ماكنت مصدق ذيك اللحظه كم سنه وانا احلم بهاليوم
يا رب لك الشكر انك حققت لي هالامنيه .. رحت انا وابوي وامي وخالتي لاهل البنت .. دخلوا هم للحريم وانا
وابوي مع الابو وعياله .. جلس ابوي وابو البنت يسولفون وكل واحد منهم اعجب بالثاني.. جت اللحظه اللي
ماتوقعتها وماستعديت لها .. قال ابو البنت ودك ياوليدي تشوف البنت الحين مره وحده ؟ الراي لك طبعا
اولا واخيرا .. اذا الله قسم لكم نصيب كان بها .. واذا الله ماراد الله يوفق كل بدربه..
انا بديت اتصبب عرق ماستعديت نفسيا وشكليا وكل شي اني بشوفها .. جا ابوي قال ايه يالله خير
البر عاجله .. شوي ويفضى المجلس ولا يبقى الا انا وابوها .. وحنا نحكي لمحت احد دخل علينا بالمجلس
وقال السلام عليكم .. انا بديت احس ان مالي قلب من كثر مايدق.. ورديت السلام وانا الى الحين مارفعت
عيني عشان اشوفها قام الابو وقال عن اذنكم شوي وراجع .. جلست البنت قبالي..رفعت راسي عشان اشوفها..
سبحان الله ماقولكم جمال موب طبيعي مثل كل القصص .. بس كانت احلى بنت في عيني رقه وملح غير اللي معي
بالماسنجر ..سولفنا شوي .. وحسيت انها ماعرفت اني انا اللي معها بالماسنجر.. قلت لها اجل كلنا زي
بعض هاه ؟ ولا فينا خير ونياهاها ؟ ماقدر اوصف لكم وشلون تفاجات انا ساكت ماقلت شي
وكاتم الضحكه .. قلت لها معك فلان الفلاني اللي عندك بالماسنجر .. البنت استحت وحمرت خدودها .. ونزلت
دموعها .. وقالت لي عن اذنك .. انا مستغرب وش اللي صيحها ..ووش بيقولون اهلها لو شافوها تصيح وهي
طالعه من عندي؟ طلعنا من عندهم على اساس نرد لهم ويردون لنا .. استخرت طبعا ..بس ماراح منظر دموعها
عن عيني.. قلت لامي توكلنا على الله تراي موافق .. وكلمتهم امي وقالت لهم .. وقالوا لها بنسال عن الولد
ونرد لكم ويصير خير ان شاء الله.. مر كم اسبوع ودق الابو على ابوي وقاله سالنا على الولد ..وكل يذكره
بالخير وهذي الساعه المباركه اننا بناسبكم .. بس تعرف قبل كل شي المفروض الولد والبنت يكلمون بعض..
وبالفعل اخذت رقم جوالها ودقيت عليها ..
انا: مساء الخير
هي: مساء النور
انا: كيف الحال؟
هي: تمام ..انت وشلونك؟
انا: لوني احلى لون دامني اسمع صوتك
هي: ...
انا: وش فيك ساكته؟
هي: وش تبيني اقول؟
انا: قولي انقلع ..ظف وجهك اي شي
هي: ...
انا: طيب ممكن سؤال ؟
هي: اكيد
انا: ليش بكيتي يوم دريتي من انا؟
هي: مابكيت
انا: لا ياشيخه ؟ اعمى انا ولا اعمى ؟ ماشفت احلى عيون بالكون تدمع ؟
هي: ...
انا: طيب انا عارف ليش
هي: ليش؟
انا: انتي تحسبين اني دورتك وجيت اخطبك بس بكسر خشمك ..ولا بذلك صح ؟
هي: الصراحه ايه
انا: اموت على الصراحه انا اللي تطلع منك ياشيخه صح انها تعور بس مقبوله منك ومعذوره
هي: ...
انا: طيب بقولك شي ثاني ماتعرفينه
هي: وشو؟
انا: تدرين اني ماحبك ؟
هي: ...!!
انا: تدرين ولا لا؟
هي: طيب واذا ماتحبني ؟
انا: لا بس اسال
هي: وشوله خاطبني اجل؟
انا: بس مزاج بخطبك فيه مانع ولا مافيني خير؟
هي: لا عادي اصلا زيك زي غيرك
انا: تحبيني؟
هي: احبك؟ ليش قلوا الرجال عشان احبك انت ؟
انا: وشوله وافقتي علي ؟
هي: لانه مصيري الزواج ولا فيه فرق بينك وبين غيرك
انا: اها.. يعني لو ابطل الحين عادي؟
هي: ايه عادي وش بيهمني يعني
انا: طيب الله يبشرك بالخير لانك صراحه ماعجبتني يوم شفتك لا اسلوب ولا وجه صعبه اعيش معك <=اقولها وانا ميت ضحك
هي: ماعليك زود
انا: الزود باصلك
هي: ادري
انا: ولا تدرين هونت باخذك عشان انقذك من العنوسه من بياخذك يالمسكينه وانتي بهالشين
هي: لو ابي اتزوج يكون بعلمك كان عيالي بالدرازن
انا: لاتسوين لي فيها انك حلوه من لاعب عليك اكيد امك يقولون القرد بعين امه غزال
هي: يعني انت بعين امك غزال؟ شي عجيب <=قويه ياناس هالبنت
انا: بس عاد لا يكثر انا الرجال وتحترميني فاهمه
هي: طيب انا بسكر الحين
انا: موب على كيفك انا اللي احدد متى اسكر
هي: والله!
انا: قسم بالله
هي: اقول بس باي
انا: سكريها بوجهي اشوف
هي: قلت باي
انا: والله بكيفك انا منب قايل باي
هي: وش تبي طيب؟ <=بعصبيه
انا: ابيك
هي: ...
انا: طيب طيب بفكك مني بس بقول شي واحد
هي: وشو؟
انا: بقولك اني ماحبك
هي: طيب؟
انا: ماحبك بس
هي: بس؟
انا: ماحبك بس اموت فيك وشوفي احسبي من متى اعرفك واحسبي كل دقيقه وكل ثانيه مرت علينا من ذاك الوقت
وحسي فيني بس كم مره ومره تعذبت عشانك وانتي مادريتي فيني .. ومع هذا كله الى هاللحظه احبك وماراح
احب غيرك .. تصبحين على خير
هي: وانت من اهله! <=حسيت انها ماجابت خبر لكلامي وضاق صدري
اذن الفجر صليت ورجعت وحطيت راسي بنام واتوسد همومي زي ماتعودت.. واسمع صوت رساله جتني بالجوال..
قلت وش هالرايق اللي يرسل لي مسج هالوقت.. واشوفها وماصدق عيوني من ميييين؟ منها ..وش تتوقعون كاتبه
كتبت لي .. انت قلت انك تحبني .. وانا اشوف هالكلمه قليله ماتوصف مشاعري ناحيتك..اذا كنت تحبني مره
فانا احبك الف مره ..
انا ذيك اللحظه اسعد مخلوق على وجه الارض وماقدرت انوم من الفرحه كل شوي افتح المسج واقراها.. منب
مصدق عيوني.. وادق عليها مسكره الجوال.. ودقيت من بكره وترد علي..
انا: هلا باللي تحبني الف مره
هي: لا تصدق نفسك بس
انا: يحق لي اصدق نفسي دامك انتي خطيبتي
هي: والله عندك اسلوب اشوف
انا: موب لحالي حتى انتي طلع الاسلوب مابعد احبك الف مره شي
هي: هههههههههههههه <=احلى ضحكه سمعتها بحياتي
انا: اقول متى العرس؟
هي: يؤ وش عندك يالمشفوح صدق ماتنعطى وجه
انا: ههههههههههههههههههههههه
هي: ضاع وجهك تستاهل
انا: حلالك اضيع كلي
هي: ومن يبقى لي؟
انا: يازينها من كلمه عيديها بالله
هي: هههههههههههه
انا: اقول بس وين ابوك بتفاهم معه نتملك ونتزوج باسبوع واحد
هي: منت صاحي والله هههههههههه
انا: باي بس اكلمك بعدين بتفاهم مع اهلك
وبالفعل تملكنا وكانت أحلى ايام بعمري .. وبعدها بكم شهر تزوجنا .. والحمد لله صبرت وربي عوض صبري
خير.. وايقنت بانه يقيني بالله يقيني.. وكل شي مقدر ومكتوب بهالدنيا .. والله يهني كل اثنين يحبون
بعض ويجعل نهايتهم سعيده ..ونقدر نخالف الاقوال اللي دايم تقول انه النهايات دايم تعيسه .. بالعكس ..
اللي يداوم ويجزم على شي يقدر يوصل له بس بالصبر والامل .....
السلام عليكم
says:
وعليكم السلام
طفشان says:
كيفك وينك من زمان ؟
says:
بخير .. موجوده بهالدنيا..انت كيفك؟
طفشان says:
انا زي ما انتي شايفه طفشان
طفشان says:
الا على فكره نسيت ابارك لك سمعت انك انخطبتي ..مبروك الله يوفقك اختي
says:
يؤ الاخبار امداها توصلك ماصار شي عشان ينتشر الخبر كان طراطيش حكي وتفركش الموضوع ماله داعي تبارك
طفشان says:
اها..الله يعوضك اخير منه
says:
امين ولو انكم كلكم زي بعض مابكم خير نياهاها
طفشان says:
انطمي ماحد طلب رايك بتاخذين واحد منا غصب عليك مو بكيفك المهم بطلع انا مشغول مالي خلقك باي هع
طبعا يوم قالت لي انه تفركش الموضوع انا الدنيا من كثر منب مبسوط احس انها ميب شايلتني..ويوم قلت
لها باي مشغول من كثر الفرحه طلعت عشان مايضيع علي الوقت ..
واروح لامي واقولها يمه ابيك بموضوع.. واجلس معها ولا ادري وشلون ابدى لها باللي ابيه.. مالفيت ولا
درت ولا شي ..كل اللي قلت له لها يمه يرضيك اني اسافر برى المملكه لحالي؟ قالت لا والله ياوليدي
تعرف رايي بهالموضوع كم مره اقولك منيب راضيه عليك ان رحت الا اذا تزوجت بسلامتك .. قلت لها طيب واللي
يقولك انه لقى بنت الحلال وبيتزوج ويبيك بس تخطبينها له .. اول مره اشوف بعيون امي دموع الفرح ..
وكنها ماصدقتني وتحسبني امزح ..حضنتني ودعت لي من كل قلبها ان الله يسعدني ويوفقني ..وسالتني منهي
البنت ..ومن متى وانت مفكر بهالموضوع ..
قلت لها ان البنت ..تصير بنت خالة واحد من العيال واني اسولف معه مره وقلت له ودي ببنت الحلال..
وذكرها لي وهم عوايل معروفه ومنا وفينا نروح نشوف البنت اذا عجبتني ولا الله يستر عليها ..
تم كل شي وجا اليوم اللي بنروح نشوف البنت فيه.. انا ماكنت مصدق ذيك اللحظه كم سنه وانا احلم بهاليوم
يا رب لك الشكر انك حققت لي هالامنيه .. رحت انا وابوي وامي وخالتي لاهل البنت .. دخلوا هم للحريم وانا
وابوي مع الابو وعياله .. جلس ابوي وابو البنت يسولفون وكل واحد منهم اعجب بالثاني.. جت اللحظه اللي
ماتوقعتها وماستعديت لها .. قال ابو البنت ودك ياوليدي تشوف البنت الحين مره وحده ؟ الراي لك طبعا
اولا واخيرا .. اذا الله قسم لكم نصيب كان بها .. واذا الله ماراد الله يوفق كل بدربه..
انا بديت اتصبب عرق ماستعديت نفسيا وشكليا وكل شي اني بشوفها .. جا ابوي قال ايه يالله خير
البر عاجله .. شوي ويفضى المجلس ولا يبقى الا انا وابوها .. وحنا نحكي لمحت احد دخل علينا بالمجلس
وقال السلام عليكم .. انا بديت احس ان مالي قلب من كثر مايدق.. ورديت السلام وانا الى الحين مارفعت
عيني عشان اشوفها قام الابو وقال عن اذنكم شوي وراجع .. جلست البنت قبالي..رفعت راسي عشان اشوفها..
سبحان الله ماقولكم جمال موب طبيعي مثل كل القصص .. بس كانت احلى بنت في عيني رقه وملح غير اللي معي
بالماسنجر ..سولفنا شوي .. وحسيت انها ماعرفت اني انا اللي معها بالماسنجر.. قلت لها اجل كلنا زي
بعض هاه ؟ ولا فينا خير ونياهاها ؟ ماقدر اوصف لكم وشلون تفاجات انا ساكت ماقلت شي
وكاتم الضحكه .. قلت لها معك فلان الفلاني اللي عندك بالماسنجر .. البنت استحت وحمرت خدودها .. ونزلت
دموعها .. وقالت لي عن اذنك .. انا مستغرب وش اللي صيحها ..ووش بيقولون اهلها لو شافوها تصيح وهي
طالعه من عندي؟ طلعنا من عندهم على اساس نرد لهم ويردون لنا .. استخرت طبعا ..بس ماراح منظر دموعها
عن عيني.. قلت لامي توكلنا على الله تراي موافق .. وكلمتهم امي وقالت لهم .. وقالوا لها بنسال عن الولد
ونرد لكم ويصير خير ان شاء الله.. مر كم اسبوع ودق الابو على ابوي وقاله سالنا على الولد ..وكل يذكره
بالخير وهذي الساعه المباركه اننا بناسبكم .. بس تعرف قبل كل شي المفروض الولد والبنت يكلمون بعض..
وبالفعل اخذت رقم جوالها ودقيت عليها ..
انا: مساء الخير
هي: مساء النور
انا: كيف الحال؟
هي: تمام ..انت وشلونك؟
انا: لوني احلى لون دامني اسمع صوتك
هي: ...
انا: وش فيك ساكته؟
هي: وش تبيني اقول؟
انا: قولي انقلع ..ظف وجهك اي شي
هي: ...
انا: طيب ممكن سؤال ؟
هي: اكيد
انا: ليش بكيتي يوم دريتي من انا؟
هي: مابكيت
انا: لا ياشيخه ؟ اعمى انا ولا اعمى ؟ ماشفت احلى عيون بالكون تدمع ؟
هي: ...
انا: طيب انا عارف ليش
هي: ليش؟
انا: انتي تحسبين اني دورتك وجيت اخطبك بس بكسر خشمك ..ولا بذلك صح ؟
هي: الصراحه ايه
انا: اموت على الصراحه انا اللي تطلع منك ياشيخه صح انها تعور بس مقبوله منك ومعذوره
هي: ...
انا: طيب بقولك شي ثاني ماتعرفينه
هي: وشو؟
انا: تدرين اني ماحبك ؟
هي: ...!!
انا: تدرين ولا لا؟
هي: طيب واذا ماتحبني ؟
انا: لا بس اسال
هي: وشوله خاطبني اجل؟
انا: بس مزاج بخطبك فيه مانع ولا مافيني خير؟
هي: لا عادي اصلا زيك زي غيرك
انا: تحبيني؟
هي: احبك؟ ليش قلوا الرجال عشان احبك انت ؟
انا: وشوله وافقتي علي ؟
هي: لانه مصيري الزواج ولا فيه فرق بينك وبين غيرك
انا: اها.. يعني لو ابطل الحين عادي؟
هي: ايه عادي وش بيهمني يعني
انا: طيب الله يبشرك بالخير لانك صراحه ماعجبتني يوم شفتك لا اسلوب ولا وجه صعبه اعيش معك <=اقولها وانا ميت ضحك
هي: ماعليك زود
انا: الزود باصلك
هي: ادري
انا: ولا تدرين هونت باخذك عشان انقذك من العنوسه من بياخذك يالمسكينه وانتي بهالشين
هي: لو ابي اتزوج يكون بعلمك كان عيالي بالدرازن
انا: لاتسوين لي فيها انك حلوه من لاعب عليك اكيد امك يقولون القرد بعين امه غزال
هي: يعني انت بعين امك غزال؟ شي عجيب <=قويه ياناس هالبنت
انا: بس عاد لا يكثر انا الرجال وتحترميني فاهمه
هي: طيب انا بسكر الحين
انا: موب على كيفك انا اللي احدد متى اسكر
هي: والله!
انا: قسم بالله
هي: اقول بس باي
انا: سكريها بوجهي اشوف
هي: قلت باي
انا: والله بكيفك انا منب قايل باي
هي: وش تبي طيب؟ <=بعصبيه
انا: ابيك
هي: ...
انا: طيب طيب بفكك مني بس بقول شي واحد
هي: وشو؟
انا: بقولك اني ماحبك
هي: طيب؟
انا: ماحبك بس
هي: بس؟
انا: ماحبك بس اموت فيك وشوفي احسبي من متى اعرفك واحسبي كل دقيقه وكل ثانيه مرت علينا من ذاك الوقت
وحسي فيني بس كم مره ومره تعذبت عشانك وانتي مادريتي فيني .. ومع هذا كله الى هاللحظه احبك وماراح
احب غيرك .. تصبحين على خير
هي: وانت من اهله! <=حسيت انها ماجابت خبر لكلامي وضاق صدري
اذن الفجر صليت ورجعت وحطيت راسي بنام واتوسد همومي زي ماتعودت.. واسمع صوت رساله جتني بالجوال..
قلت وش هالرايق اللي يرسل لي مسج هالوقت.. واشوفها وماصدق عيوني من ميييين؟ منها ..وش تتوقعون كاتبه
كتبت لي .. انت قلت انك تحبني .. وانا اشوف هالكلمه قليله ماتوصف مشاعري ناحيتك..اذا كنت تحبني مره
فانا احبك الف مره ..
انا ذيك اللحظه اسعد مخلوق على وجه الارض وماقدرت انوم من الفرحه كل شوي افتح المسج واقراها.. منب
مصدق عيوني.. وادق عليها مسكره الجوال.. ودقيت من بكره وترد علي..
انا: هلا باللي تحبني الف مره
هي: لا تصدق نفسك بس
انا: يحق لي اصدق نفسي دامك انتي خطيبتي
هي: والله عندك اسلوب اشوف
انا: موب لحالي حتى انتي طلع الاسلوب مابعد احبك الف مره شي
هي: هههههههههههههه <=احلى ضحكه سمعتها بحياتي
انا: اقول متى العرس؟
هي: يؤ وش عندك يالمشفوح صدق ماتنعطى وجه
انا: ههههههههههههههههههههههه
هي: ضاع وجهك تستاهل
انا: حلالك اضيع كلي
هي: ومن يبقى لي؟
انا: يازينها من كلمه عيديها بالله
هي: هههههههههههه
انا: اقول بس وين ابوك بتفاهم معه نتملك ونتزوج باسبوع واحد
هي: منت صاحي والله هههههههههه
انا: باي بس اكلمك بعدين بتفاهم مع اهلك
وبالفعل تملكنا وكانت أحلى ايام بعمري .. وبعدها بكم شهر تزوجنا .. والحمد لله صبرت وربي عوض صبري
خير.. وايقنت بانه يقيني بالله يقيني.. وكل شي مقدر ومكتوب بهالدنيا .. والله يهني كل اثنين يحبون
بعض ويجعل نهايتهم سعيده ..ونقدر نخالف الاقوال اللي دايم تقول انه النهايات دايم تعيسه .. بالعكس ..
اللي يداوم ويجزم على شي يقدر يوصل له بس بالصبر والامل .....