بعد ما راح حسن .. ضحك خالد بصوت عالي .. اكيد عرفتوا شنو الحب هو المخدرات
الجزء العاشر ::
رجع حسن البيت و هــو في عالم ثاني
أحلام و هي خايفة : شفيك حبيبي ؟
حسن كان يمشي يمين و يسار : ما فيني شىء انتوا شفيكم يا الحريم
أحلام راحت يودت قميصه شفيك : قول لي شنو شربت هناك لان حالتك ما تعجبني؟
حسن و هو يطيحها على الأرض : اوووووووووف فجي
و راح غرفته و هو يغني بصوت متقطع
أحلام و هي قاعدة على الأرض تصيح : حسن طول عمره يحبني و ولة قط مرة حاول
يأذيني شاللي غيره الحين .. انا حسيت بان ها الرفيج مب زين اكيد عطاه شىء
.. يا ربي ساعدني .. كل هاي فوق طاقتي ..
و قامت دشت الغرفة بس ها المرة حسن كان نايم .. بحالة تكسر الخاطر فهي بعد رقدت و الدموع في ويهها ..
..
الساعة 12 الظهر :
أحلام قامت من النوم و قعدت تتذكر اللي صار لها أمس الليل .. ففرت على
الجهة اللي حسن نايم بس ما لقته .. فاستغربت .. مع كل الحزن و الغضب اللي
في قلبها على تصرفه أمس .. قعدت تناديه بس ما جاوبها
فراحت الحمام .. لقته على الأرض ميود راسه فنست حزنها و بسرعة راحت ضمتـــــــــــــه
أحلام بخوف : شفيك حبيبي ؟
حسن بصوت واطي : رااااااااسي راااااااااسي
أحلام : بسم الله عليك في عدوينك انشاءالله
حسن : سامحيني حبيبتي على اللي سويته فيج أمس بس ما كان قصدي . كنت في حالة ما اقدر اتحكم في نفسي و حركاتي
أحلام : خلاص انا مسامحتك
حسن بابتسامة خفيفة : .................
أحلام : قوم حبيبي غسل ويهك
حسن : ما أقدر .. حبيبتي روحي ييبي موبايلي
أحلام : ليش ؟
حسن : بتصل في خالد
أحلام : لا لا
حسن : سمعي كلامي و روحي ييبي يمكن يقدر يساعدني في تخفيف ها الالم
أحلام : امري لله
راحت و يابت الموبايل ..
حسن : الو خالد
خالد : شفيك حسن ؟
حسن : تعبان راااااسي يعورني
خالد بخبث : تبي الحل ؟
حسن : اي
خالد : زين عطني العنوان و باييك بعد ربع ساعة
حسن : سرع الله يخليك و عطاه العنوان
خالد : اوك باي
..
أحلام : ها شقال ؟
خالد : ربع ساعة و بيي
أحلام : الله يستر
و قالت بقلبها : بها السهولة عرف شلون يخفف ها الالم .. سالفته عجيبة
بعد ربع ساعة وصل ..
خالد : سلام عليكم
أحلام : و عليكم السلام
خالد : وينه حسن ؟
أحلام و هي تصيح : في الحمام وية عليه راسه وايد يعوره ما يقدر يتحرك
خالد : زين دليني على الحمام
دلته ليما دخل .. و هي راحت تقعد على الكرسي
حسن : شاللي خليته لي امس في الشاي ؟
خالد : تبي الصراحة
حسن و هو ميوده من رقبته : اكيد
خالد : زين هدني عشان اقول لك
حسن و هو يهده : تكلم
خالد : ليش ما تعرف شاللي يخلي الانسان يحس انه في عالم ثاني؟
حسن : دش في السالفة .. انا شدراني في ها السوالف تراني انسان مستقيم أصلي و اعرف ربي
خالد : خلك الحين من ها السالفة انت ما تبي الحل ؟
حسن : اي ابي الحل
خالد : غمض عيونك و مد يدك
حسن سوى اللي قال له خالد .. فبعد ما مد حسن ايده طلع خالد أبرة من جيبه .. و
حقنه .. و بعد اقل من دقيقة راح الصداع من حسن
حسن: الله شالمفعول العجيب
خالد : اي اكيد عجيب
حسن : بس شنو الحل .. انا ما شفت انت شسويت ؟
خالد : حبيبي انا حقنتك بابرة
حسن : ابرررررررررررررررة !!
خالد : اي شفيك مستغرب ..
حسن : لا بس ليش الابرة ؟
خالد بضحكة : أنا امس كنت خال لك حب في شايك بس اليوم حقنتك بأبرة لانك الحين صرت مدمن المخدرات
حسن و هو يصارخ عليه : يا الخسيس يا الحمار برة برة ..
خالد و هو ما يزال تضحك : صدقني بترد و تطلبني و لا بتبوس ايدي.. فمان الله يا احلى رفيج بها الدنيا
حســــــن : خسيس بررررررررررررررررررررررة
..
بعد ما طلع خالد قعد حسن يصيح
فركضت له أحلام .. ها شخبار راسك الحين ؟ و ليش قاعد تصيح ؟
حسن : تعالي قعدي يمي بقول لج السالفة
أحلام : لا قوم نقعد بالغرفة احسن مب زين تصيح في الحمام
حسن قام من مكانه و راحوا قعدوا في الغرفة ..
و حكى السالفة من بدايتها الى نهايتها لأحلام..
أحلام : لا يا ربي لا ليش كل هاي يصير لنا
حسن و هو يصيح : انا ضعت ضعت
أحلام : لا تقول جذي .. انت حاول تقاوم ها السم و انشاءالله بتقدر
حسن : بحاول بس هو الحين جاري في دمي .. و ياما سمعت ان اللي يتعاطى ها
السم ما يشفى الا بصعوبة و ما كنت متوقع اني في يوم من الأيام بصير من ها
الناس اللي يتعاطونه
أحلام : لا تقول جذي تفاؤل
حسن : الله يلعنك يا الكلب .. الله يلعنك
أحلام و هي قاعدة تهديه : ...
حسن : أحلام انا لازم اطلقج
أحلام و هي تصيح : انت شتقول .. بها السرعة مليت مني
حسن : لا لا انا احبج و بظل احبج .. بس عشان مصلحتج شلون بتعيشين وية انسان مدمن ..
أحلام : ترى بزعل لا تقول جذي انشاءالله بتشفى لان انت في بدايتك .. بالمقامة انشاءالله تبتعد عن ها السم
حسن : بس اذا ما شفيت لازم اطلقج عشان تعيشين حياتج وية واحد ثاني
أحلام : اسكت اسكت لا تكمل تفاؤل بالخير عشان تشوفه
for you
..